بيانات الخدمة الأساسية


وزارة العمل
  • أعمال
  • أفراد

    1ـ تسجيل ومراقبة عمل النقابات العمالية 2ـ استقبال الشكاوى العمالية الفردية والجماعية والعمل على حلها 3ـ استقبال شكاوى مؤسسات القطاع الخاص المتعلقة بالعلاقة مع العاملين فيها 4ـ احتساب مستحقات العاملين الغير مثبتين في المؤسسات الحكومية


    طريقة الإشعار بالخدمة

    عن طريق المراجعة في الإدارة في الوقت المحدد مسبقا مع طالب الخدمة أحيانا بطريق الهاتف


    معدل الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة

    حسب الحالة والموضوع


    قنوات تقديم الخدمة

    لا يوجد


    وقت تقديم الخدمة

    لا يوجد


    الفئة المستهدفة

    لا يوجد

    جهة تقديم الخدمة


    اسم الجهة العنوان رقم الهاتف اسم المشرف
    الإدارة العامة لعلاقات العمل غزة - شارع الثورة 009708082829194 حسين حبوش - رفيق أبو الجبين - حياة حجاج

    متطلبات وشروط الحصول على الخدمة


    1. في حال كان نزاعا على الحقوق أو ظروف العمل يجب أن يكون قطاعا خاصا أو عاملا بعقد خاص في الحكومة ولا يخضع لقانون الخدمة المدنية

    الوثائق المطلوبة


    الملف المطلوب العدد الأصل شروط خاصة
    تطلب الوثائق بعد عرض الموضوع على الإدارة 1

    إجراءات الحصول على الخدمة


    وصف مراحل الإجراء المدة الزمنية المتوقعة
    التوجه مباشرة من طالب الخدمة إلى الإدارة وعرض موضوعه
    يتم بعد ذلك تحديد الإجراءات الواجب إتباعها

    رسوم الخدمة


    لا يوجد رسوم خاصه بالخدمة.

    نموذج طلب الخدمة والمرفقات


    لا يوجد مرفقات خاصه بالخدمة.


    معلومات أخرى

    لا يوجد