بيانات الخدمة الأساسية


وزارة العمل
  • أعمال
  • أفراد

    خدمة الشكاوي ومتابعتها والتحقيق فيها


    طريقة الإشعار بالخدمة

    لا يوجد


    معدل الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة

    لا يوجد


    قنوات تقديم الخدمة

    وزارة العمل (الادارة العامة للتعاون) دوائر وأقسام التعاون في المديريات.


    وقت تقديم الخدمة

    لا يوجد


    الفئة المستهدفة

    لا يوجد

    جهة تقديم الخدمة


    اسم الجهة العنوان رقم الهاتف اسم المشرف
    الإدارة العامة للتعاون وزارة العمل نبيل المبحوح

    متطلبات وشروط الحصول على الخدمة


    الوثائق المطلوبة


    الملف المطلوب العدد الأصل شروط خاصة
    كتاب الشكوى والمستندات المؤيدة لها. 1

    إجراءات الحصول على الخدمة


    وصف مراحل الإجراء المدة الزمنية المتوقعة
    - بعد تقديم الشكوى الي الادارة العامة للتعاون يتم دراستها وتقييمها وفي حالة كانت الشكوى بحاجة الي تشكيل لجنة تحقيق يتم تشكيلها من موظفي الادارة لدراسة موضوع الشكوى ومراجعة المستندات والإثباتات واستدعاء الاطراف ورفع تقرير عن هذه الشكوى وإبداء الرأي فيها.
    - يتم الاتصال بأطراف الشكوى وإمكانية وضع حلول مرضية للطرفين بما يتناسب مع القانون والنظام الداخلي للجمعية وفي حالة عدم الوصول الي حل يتم رفع كتاب الي الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الاجراءات المناسبة.

    رسوم الخدمة


    لا يوجد رسوم خاصه بالخدمة.

    نموذج طلب الخدمة والمرفقات


    لا يوجد مرفقات خاصه بالخدمة.


    معلومات أخرى

    لا يوجد