بيانات الخدمة الأساسية


المجلس التشريعي
  • أعمال
  • أفراد

    حسب ما هو معمول به في المجلس التشريعي الفلسطيني وحسب النظام الداخلي للمجلس فإنه يحق لأي مواطن التقدم بشكوى ضد أي إدارة من إدارات السلطة الوطنية الفلسطينية


    طريقة الإشعار بالخدمة

    الاتصال المباشر على صاحب الشكوى او من خلال اتمام معاملاته


    معدل الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة

    حسب طبيعة المشكلة


    قنوات تقديم الخدمة

    لا يوجد


    وقت تقديم الخدمة

    لا يوجد


    الفئة المستهدفة

    لا يوجد

    جهة تقديم الخدمة


    لا يوجد فروع تقدم هذه الخدمة.

    متطلبات وشروط الحصول على الخدمة


    1. بحسب المادة (100) من النظام الداخلي للمجلس التشريعي فإنه يحق لأي فلسطيني أن يرفع عريضة أو شكوى فيما له صلة بالشؤون العامة ويجب أن تكون موقعه من مقدمها ذاكراً فيها اسمه ومهنته وعنوانه الكامل وإذا كانت العريضة باسم الجماعات فيجب أن تكون موقعه من هيئات نظامية أو أشخاص اعتبارية على أن لا تشمل العريضة أل

    الوثائق المطلوبة


    لا يوجد وثائق مطلوبة لهذه الخدمة

    إجراءات الحصول على الخدمة


    وصف مراحل الإجراء المدة الزمنية المتوقعة
    تقدم شكوى لدى المجلس التشريعي مكتوبة مفصلة حول الموضوع المشتكى ضده مع ذكر اسم المشتكي وعمله ومكان سكنه ورقم الهاتف النقال أو الثابت "للتواصل معه"

    رسوم الخدمة


    لا يوجد رسوم خاصه بالخدمة.

    نموذج طلب الخدمة والمرفقات


    لا يوجد مرفقات خاصه بالخدمة.


    معلومات أخرى

    لا يوجد