تفاصيل الخدمة

وصف الخدمة

1.منح الترخيص لفتح مستودعات و شركات الأدوية و الأجهزة الطبية وملحقاتها ومباشرة العمل فيها. 2.التجديد السنوي لترخيص مستودعات و شركات الأدوية و الأجهزة الطبية وملحقاتها. 3.نقل الملكية أو تغيير المدير الفني. 4.نقل من مكان إلى آخر. 5. تغيير اسم المؤسسة.

قنوات تقديم الخدمة

-

معدل الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة

شهر ونصف لترخيص جديد, تجديد 3أيام, نقل ملكية أسبوع,نقل مكان شهر , تغيير اسم أسبوع.

متطلبات وشروط الحصول على الخدمة

الشروط الخاصة بالمكان: 1.أن لا تقل المساحة الداخلية عن 120 م2, مساحة أرضية متصلة.

الشروط الخاصة بالمدير الفني: 1.حاصل على مزاولة المهنة.

2.عضو في نقابة الصيادلة.

3.خبرة لا تقل عن سنة بعد الحصول على المزاولة.

الوثائق المطلوبة

الملف المطلوب العدد الأصل شروط خاصة
صورة شخصية 2 مقاس 4*6سم
عضوية النقابة 1 سارية المفعول
شهادة ممارسة المهنة من النقابة 1
شهادة عدم ممانعة من النقابة 1
شهادة حسن سير وسلوك 1 سارية المفعول
شهادة خبرة لمدة سنة بعد مزاولة المهنة 1
رسم هندسي للمستودع 1 بالإضافة إلى صورة عن الأصل /مختوم بختم مهندس
عقد ايجار أو سند ملكية 1 مصدق من نقابة المحامين
تعبئة النماذج المرفقة 1

خطوات الحصول على الخدمة

وصف مراحل الإجراء المدة الزمنية المتوقعة
حضور الشخص المعني إلى وحدة الإجازة والتراخيص لتعبئة النماذج ومعرفة المطلوب
ارسال كتاب إلى دائرة المساحة في سلطة الأراضي لمعاينة المكان حسب الشروط. رد المساحة على الكتاب برسم كروكي يوضح المساحة الداخلية والمسافة لأقرب صي
إعطاء الفرصة لتجهيز المكان بالكامل حسب الشروط و المواصفات .
إرسال كتاب لمدير عام الرعاية الأولية لمراسلة الجهة المعنية بالكشف الصحي عن المكان لمعاينة الشروط والمواصفات الفنية اللازمة.
رد الطب الوقائي باستيفاء الشروط
دفع الرسوم المقررة.
طباعة الرخص و توقيعها من رئيس القسم ومدير الدائرة ومدير الوحدة ومعالي وزير الصحة .
ادخال البيانات على البرنامج المخصص لذلك الكترونيا أو وؤقيا وتسليم الرخصة ويتم تجديدها سنويا
في حال التجديد: 1. احضار كشف التجديد المرفق مع الرخصة الأصلية +عضوية نقابة أصلية وسارية المفعول+تعبئة طلب التجديد +دفع الايصال المالي ويتم طباعت
في حال نقل الملكية يتم احضار الأوراق الخاصة بالمالك الجديد المذكورة سابقا بالإضافة إلى عقد بيع مصدق من نقابة المحامين وتسايمها الرخص القديمة ود
في حال تغيير الاسم: يتم احضار الرخص السابقة + إعلان في الجريدة +تعبئة طلب تغيير الاسمثم يتم طباعة الرخصة وتوقيعها وتسليمها.

طريقة الإشعار بالخدمة

التليفون / الجوال

رسوم الخدمة

  1. تأسيس مستودع /شركات أدوية - 1000 شيكل
  2. تجديد مستودع /شركات أدوية - 400 شيكل
  3. نقل ملكية مستودع /شركات أدوية - 1000 شيكل
  4. تغيير المدير الفني - 500 شيكل
  5. نقل مكان المستودع /شركات أدوية - 200 شيكل

وقت تقديم الخدمة

لا يوجد

مركز لتقديم الخدمة

اسم الجهة العنوان رقم الهاتف اسم المشرف
الادارة العامة للإجازة والتراخيص فندق الأمل 0097082829038 د.نور لبد/ أ.آمنة زعرب

نموذج طلب الخدمة والمرفقات

لا يوجد مرفقات خاصه بالخدمة.

معلومات آخرى

لا يوجد