بيانات الخدمة الأساسية


وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • خدمات المؤسسات
  • خدمات الأفراد
  • خدمات حكومية

    استقبال شكاوى المواطنين و الشركات و المؤسسات العاملة في القطاع الخاص و الجهات الحكومية ، و الاستماع إلى وجهة نظرها، و النظر في الشكاوى المقدمة منها ضد الشركات و المؤسسات العاملة في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و البريد .


    طريقة الإشعار بالخدمة

    خطر الوزارة مقدم كتاب الشكوى في خلال أسبوع أو أسبوعين بواسطة الهاتف أو أي وسيلة متاحة للتواصل مع مقدم الكتاب.


    المده الزمنية

    خلال أسبوع أو أسبوعين


    حالات خاصة

    لا يوجد


    معلومات أخرى

    لا يوجد

    الفروع المقدمة للخدمة


    اسم الفرع العنوان رقم الهاتف اسم المشرف
    المقر الرئيسي - وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مدينة غزة - غزة، الرمال، شارع عمر المختار، بجوار منتزه البلدية 0097082829444 م. محمد صالح علي حواس

    شروط الخدمة


    1. أن يظهر المتقدم بالشكوى بياناته الشخصية كاملة و عنوانه و رقم الهواتف و الجوال للتواصل معه.
    2. أن يوضح المتقدم بالشكوى شكواه واضحة مبين ذلك بالأدلة و البراهين القاطعة على ذلك.

    الوثائق المطلوبة


    لا يوجد وثائق مطلوبة لهذه الخدمة

    إجراءات الحصول على الخدمة


    وصف مراحل الإجراء المدة الزمنية المتوقعة
    تسليم كتاب الشكوى إلى الإدارة العامة للعمليات الكائنة في المقر الرئيسي للوزارة.
    تخطر الوزارة مقدم كتاب الشكوى خلال أسبوع أو أسبوعين من استلام الكتاب للحضور إلى مقر الوزارة لاستفهام حول الشكوى من صاحبها. (إذا كان ذلك ضرورياً)
    بعد دراسة الشكوى من قبل الوزارة و الجهات المعنية يتم عمل اللازم و حل الشكوى بما تقتضيه المصلحة العامة و مصلحة الطرفين في إطار القانون.

    المرفقات


    لا يوجد مرفقات خاصه بالخدمة.

    الرسوم