بيانات الخدمة الأساسية


سلطة الأراضي
  • أفراد

    أولاً: في حال طلب الإفادة من المتعاقد نفسه أو ورثته أو وكيله تقديم طلب حصول على إفادة إلى مدير أملاك الحكومة مرفق بالآتي: 1) صورة هوية مقدم الطلب. 2) حصر إرث إذا كان المتعاقد أو المنتفع متوفياً. 3) وكالة مصدقة إذا قُدم الطلب بواسطة وكيل. 4) يُحول الطلب من قبل مدير عام أملاك الحكومة إلى مدير دائرة التسجيل والتوثيق بعد أرشفته وإعطائه رقم وارد للفحص وإعداد الإفادة. 5) بعد إعداد الإفادة يتم دفع الرسوم المقررة بقيمة 27 شيكل. 6) تُحول الإفادة إلى مكتب مدير عام أملاك الحكومة لاعتمادها وأرشفتها وإعطائها رقم صادر. 7) يتم تسليم الإفادة للمواطن من خلال مكتب مدير عام أملاك الحكومة. ثانياً: في حال طلب الإ


    طريقة الإشعار بالخدمة

    لا يوجد


    معدل الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة

    حسب المعاملة


    قنوات تقديم الخدمة

    مدير عام أملاك الحكومة، مدير دائرة التسجيل والتوثيق، الموظف المختص.


    وقت تقديم الخدمة

    8:30 -2:00


    الفئة المستهدفة

    المواطنيين المعنيين

    جهة تقديم الخدمة


    لا يوجد فروع تقدم هذه الخدمة.

    متطلبات وشروط الحصول على الخدمة


    الوثائق المطلوبة


    لا يوجد وثائق مطلوبة لهذه الخدمة

    إجراءات الحصول على الخدمة


    لا يوجد إجراءات معينة للحصول على الخدمة.

    رسوم الخدمة


    لا يوجد رسوم خاصه بالخدمة.

    نموذج طلب الخدمة والمرفقات


    لا يوجد مرفقات خاصه بالخدمة.


    معلومات أخرى

    المستندات المطلوبة / - طلب حصول على إفادة - صورة هوية مقدم الطلب. - حصر إرث إذا كان المتعاقد أو المنتفع متوفياً. - وكالة مصدقة إذا قُدم الطلب بواسطة وكيل.